الأربعاء، 19 أكتوبر 2011












أنت حقيقة ... ولكنني خيال

    أنت تلامس الأرض       
وأنا أسكن جزيرة المحال

أنت تتراءي بوجدك أمامها   
وأنا وجود لا موجود كالتمثال

                  أنت تبحث عنها                 
وأنا أبحث عني

                   أنت توصفها                    
وأنا من يرسم ملامحها

                أنت تملك كتابا                 
وأنا لا أحمل عنوان

           أنت تنطق بالصمت            
وأنا اعانق وهج الكتمان

            أنت تعانق اطيافها             
وأنا احتضنك في مرآة الوجدان

                 أنت تنتظرها ..                 
وأنا ألتقيك بها في بهو حلم لعاشقان

انت تقدم لها العطر
 وأنا اهديك الورد ولا أملك بستان

     أنت تغور في بحور هواها     
وأنا اداعب رمال الشطئان

أنت  تستشرقها شمسا ساطعة
وأنا أسكن جزيرة الظل هناك حيث اللامكان

لذا فأنت لا تملك ذنبا ..       وأنا ليس بالذنب بل هو ذنبان
لأنك تناديها .. وأنا ألبيك كوردة .. وحورية .. تستلهم انسان
اعذرني .. إن حلقت بك بعيدا بخيالاتي  .. مستأنسة جناحي حلم للطيران



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق